ميجا stream.me – وهناك لاعب مقاطع الفيديو المخزنة على MEGA

Most recent:
  • Emma Stone is Cruella de Vil in the first official image of the spin-off in the actual action of ‘101 dalmatians’
  • Bungie does not believe that Activision will cut the wings with Destiny
  • Yacht Club Games announces a special relay for the 28 of August
    How to use Dashcams to Improve Detective Work


    ولقب

    MEGA على ، ملفات المشروع التخزين التي أنشأتها المؤسس الراحل للعرب ، وقد حاولت منذ إنشائها لمكافحة القرصنة في بوابتها الجديدة. في بعض الأحيان قد خاض محركات البحث الذين كانوا مخصصة لتتبع موقع للمحتوى المحمية بموجب حق المؤلف، على الرغم ميجا Search.me نجا مثل هذا الاضطهاد بوصفه مكتشف ملف عامة فعالة MEGA.

    لا يفعل لأنه يصل إلى قاعدة البيانات الخاصة بك. ببساطة تسمح للمستخدمين لتقديم عناوين المواقع من الملفات وتخزينها في قاعدة البيانات الخاصة بها إلى السماح لأشخاص آخرين للعثور عليهم، والذي لا ينتهك شروط استخدام MEGA. بل هو محرك البحث مع بشعبية كبيرة في فرنسا، مع أكثر من 50،000 الارتباطات المحفوظة من مختلف أنحاء كوكب الأرض.

    والآن، و<أ أ href = "http://torrentfreak.com/dotcoms-mega-gets-unofficial-video-streaming-portal-130721/"عنوان =" TorrentFreak "الهدف =" _blank "> الإعلان على TorrentFreak ، أطلقت مشروعا الجانب الضخمة stream.me على مخصصة لاستنساخ ملفات الفيديو استضافتها على MEGA . لدينا فقط لتحديد عنوان URL لملف أننا انقاذ على MEGA ونرى كيف أنها تستنسخ من قبل تيار دون الحاجة إلى تحميل المحتوى قبل. تحتاج إلى أن يكون VLC المساعد للكروم أو فايرفوكس، وإن كان.

    وإلى جانب الحصول على أشرطة الفيديو اللعب، كما أنها تدعم الملفات الصوتية، ويجري بديلا للاستماع إلى ما لدينا المخزنة في حسابنا دون لتحميل المواد (على الرغم من تشغيل الرابط عن طريق وصلة).

    في البداية، في ولادة ميجا Search.me ، كان MEGA المسؤول عن حذف جميع الروابط المستهدفة من هذا البحث، ولكن عندما إزالة شعار MEGA خدمتهم، اختفت هذه المشكلة. كيم وفريقه لم تستبعد حتى الآن على هذا المشروع الجديد، ولكن لا أعتقد إذا أنها يمكن أن تبقي قاعدة البيانات الخاصة بك نظيفة من المحتويات المحمية، كما وعدت منذ البداية.


    النص المكتوب في wwwhatsnew.com
    ومتابعة الأخبار من قبل href=”http://twitter.com/wwwhatsnew”> ، Facebook.com / wwwhatsnew أو <لأ href = "https://plus.google.com/115226967585612803317?prsrc=1"> جوجل بلس


    <أ الحدود = "0" /> <عرض IMG = الطول "1" = "1" الحدود = "0" />

    <أ أ href = "http://feeds.feedburner.com/~ff/WwwhatsNew?a=avW-zlvuJvM:Jf0Gpm-CTWk:_iSbBI2Oqig"> <أ أ href ="http://feeds.feedburner.com/~ff/WwwhatsNew?a=avW-zlvuJvM:Jf0Gpm-CTWk:bcOpcFrp8Mo">


    Wwwhat الجديد؟


    ميجا stream.me – وهناك لاعب مقاطع الفيديو المخزنة على MEGA
    Source: www.techradar.com  
    July 21, 2013

    Next Random post